اخبار عربية السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله
اليكم الان السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime:
السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله وحذر السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة من أن المسار الذي كانت تل أبيب تعول عليه للوصول إلى ترتيبات أمنية وسياسية جديدة بات مهددا بالانهيار. وجاءت تصريحات ليتر مع انطلاق الجولة الخامسة من المحادثات غير المباشرة بين الجانبين، حيث قال إن إسرائيل تجد نفسها اليوم في …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.