اليكم الان المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة... كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة؟ والان إلى التفاصيل من المصدر فرانس 24
يحتفل الأمريكيون هذا العام بالذكرى الـ250 لانطلاق مسار الاستقلال الذي أدى إلى تأسيس الولايات المتحدة. وهي مناسبة تعيد إلى الواجهة إحدى أقدم العلاقات الدبلوماسية في تاريخ البلاد مع المغرب، حيث يعتبر مؤرخون أمريكيون أن المغرب هو أول بلد اعترف فعليا بأمريكا عام 1777 كدولة مستقلة. فماذا نعرف عن هذه القصة؟ ولماذا كان المغرب أول بلد يعترف بالولايات المتحدة؟
المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
فرانس 24 المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة كيف فتح
كانت هذه تفاصيل المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة... كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

