ترفيه و منوعات «الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ
اليكم الان «الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء، انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6). وأفادت الوزارة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل «الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.