- الاكثر زيارة- اخبار محلية

اخبار محلية الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

اخبار محلية
الثورة نت قبل 3 ساعة و 18 دقيقة

اليكم الان الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر الثورة نت:

الثورة نت/وكالات واصل الذهب التراجع ، اليوم الأربعاء ، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون المحادثات بين الولايات المتحدة ‌وإيران. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 4064.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0431 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل في […]

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة نت و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم