اليكم الان الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر موزاييك نيوز
انخفض الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الأربعاء، ليسجل أدنى مستوى في نحو أسبوعين، متأثرا بصعود الدولار وتوقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية..
الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
موزاييك نيوز الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
كانت هذه تفاصيل الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موزاييك نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

