اخبار عربية الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار


اليكم الان الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر موزاييك نيوز

انخفض ​الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الأربعاء، ​ليسجل أدنى مستوى في نحو ‌أسبوعين، متأثرا بصعود الدولار وتوقعات ‌رفع أسعار الفائدة الأمريكية..

الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


موزاييك نيوز الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

كانت هذه تفاصيل الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موزاييك نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم