- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

اخبار عربية
موزاييك نيوز قبل 3 ساعة و 17 دقيقة

اليكم الان الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر موزاييك نيوز:

انخفض ​الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الأربعاء، ​ليسجل أدنى مستوى في نحو ‌أسبوعين، متأثرا بصعود الدولار وتوقعات ‌رفع أسعار الفائدة الأمريكية..

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موزاييك نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم