اليكم الان أمير الرياض يستقبل رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري، وعددًا من منسوبي الجامعة. واطّلع سموه خلال الاستقبال على جهود الجامعة في مجالات التعليم والبحث والابتكار، وما تنفذه من مبادرات وبرامج أكاديمية تسهم في تعزيز مخرجاتها التعليمية والبحثية، إلى جانب خططها الحالية والمستقبلية. وتسلّم سموه نسخةً من التقرير السنوي للجامعة، وتقرير أوقاف الجامعة ودورها في دعم برامجها الأكاديمية والبحثية […]أمير الرياض يستقبل رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين أمير الرياض يستقبل رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
كانت هذه تفاصيل أمير الرياض يستقبل رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

