اخبار عربية مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة
اخبار عربية
اليكم الان مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:
مكة المكرمة – أحمد الأحمدي رفع الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام، المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظهما الله، بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة. وأكد أن هذه الترقية تمثل وسام شرف يعتز به، وحافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن، […]المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مدير عام تعليم منطقة مكة يرفع شكره للقيادة بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم