اخبار محلية تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة
اليكم الان تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة والان إلى التفاصيل من المصدر شبوة اليوم:
تسلّم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، درع التقدير والعرفان من إدارة مستشفى عافية التخصصي، تقديراً لدوره البارز وجهوده المستمرة في دعم الاستثمار وتعزيز مقومات نجاحه، وما حققته...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبوة اليوم و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.