اخبار عربية وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية

وفد المملكة يشارك في مؤتمر bio الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية


اليكم الان وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

برئاسة معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبد العزيز بن حمد الرميح، يشارك الوفد السعودي في مؤتمر BIO الدولي للتقنية الحيوية لعام 2026، الذي يُقام في مدينة سان دييغو الأمريكية خلال الفترة من 22 حتى 25 يونيو الجاري، وذلك من خلال جناح وطني متكامل لاستعراض تجربة المملكة في الابتكار الصحي والتقنية الحيوية، وجذب الاستثمارات النوعية والشراكات الإستراتيجية التي تسهم في تطوير القطاع الصحي، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي المنبثق من رؤية المملكة 2030، والإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية. وتضمن […]

وفد المملكة يشارك في مؤتمر bio الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين وفد المملكة يشارك في مؤتمر bio الدولي لتعزيز الشراكات

كانت هذه تفاصيل وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم