اخبار عربية وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية
اخبار عربية
اليكم الان وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:
برئاسة معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبد العزيز بن حمد الرميح، يشارك الوفد السعودي في مؤتمر BIO الدولي للتقنية الحيوية لعام 2026، الذي يُقام في مدينة سان دييغو الأمريكية خلال الفترة من 22 حتى 25 يونيو الجاري، وذلك من خلال جناح وطني متكامل لاستعراض تجربة المملكة في الابتكار الصحي والتقنية الحيوية، وجذب الاستثمارات النوعية والشراكات الإستراتيجية التي تسهم في تطوير القطاع الصحي، تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي المنبثق من رؤية المملكة 2030، والإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية. وتضمن […]المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم