اخبار عربية مستوطنون يعتدون على احد موظفي مصلحة مياه محافظة القدس شمال رام الله.. والمصلحة تطالب بحماية طواقمها ووقف الانتهاكات
اليكم الان مستوطنون يعتدون على احد موظفي مصلحة مياه محافظة القدس شمال رام الله.. والمصلحة تطالب بحماية طواقمها ووقف الانتهاكات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية:
استنكرت مصلحة مياه محافظة القدس الاعتداء الذي تعرض له موظفها الزميل أحمد عمر من قبل مستوطنين أثناء تأدية عمله قرب بلدتي ترمسعيا وسنجل شمال رام الله.
وأكدت المصلحة أن هذا الاعتداء يشكل انتهاكاً خطيراً يستهدف طواقمها الفنية أثناء قيامها بواجبها في تقديم خدمات المياه للمواطنين، ويعيق الجهود الرامية إلى ضمان استمرارية الخدمات الأساسية في المنطقة.
وطالبت إدارة المصلحة الجهات المحلية والدولية والمؤسسات ذات العلاقة بالتدخل الفوري والضغط لوقف الاعتداءات المتكررة التي تتعرض لها الطواقم العاملة، وتو...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مستوطنون يعتدون على احد موظفي مصلحة مياه محافظة القدس شمال رام الله.. والمصلحة تطالب بحماية طواقمها ووقف الانتهاكات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.