اخبار محلية المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي
اليكم الان المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي والان إلى التفاصيل من المصدر شبوة اليوم:
التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، قيادة نقابة المحامين اليمنيين فرع محافظة شبوة برئاسة الدكتور علي مهدي بارحمة، وعضوية الأخوة صلاح منصور محمد، مطيع عبدالله هواش، خ...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبوة اليوم و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.