اخبار محلية الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية

الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية


اليكم الان الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية

  نفّذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة، بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان، اليوم الأربعاء، حملة رقابية ميدانية مشتركة استهدفت عدداً من الصيدليات والمنشآت الدوائية في مدينة عتق، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الرقابة على القطاع الدوائي وحماية المستهلك وضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة في الأسواق. وخلال الحملة، اطّلع مدير عام مكتب الصحة …

الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سما عدن الإخبارية الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على

كانت هذه تفاصيل الصناعة والتجارة والصحة تنفذان حملة رقابية مشتركة على الصيدليات وتضبطان أدوية منتهية الصلاحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم