اخبار محلية هيئة الأوقاف والإرشاد بإب تحيي ذكرى عاشوراء..
اليكم الان هيئة الأوقاف والإرشاد بإب تحيي ذكرى عاشوراء.. والان إلى التفاصيل من المصدر اب نيوز:
إب /نيوز 24 يونيو نظّم مكتب الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد بمحافظة إب، اليوم، فعالية خطابية احياءً ليوم عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ، وتحت شعار “هيهات منا الذلة”. وفي الفعالية، التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدير عام الثقافة عبدالحكيم مقبل ، أكد مدير مكتب الإرشاد بإب أحمد المهاجر و […]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل هيئة الأوقاف والإرشاد بإب تحيي ذكرى عاشوراء.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اب نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.