اخبار محلية وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة “جايكا” أوجه التعاون في المجال الأمني
اليكم الان وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة “جايكا” أوجه التعاون في المجال الأمني والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية:
بحث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، اليوم، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، مع سفير اليابان لدى بلادنا، سعادة السيد يوئيتشي ناكاشيما، ومدير الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) السيد يو إبيساوا، أوجه التعاون المشترك في المجال الأمني وسبل تعزيزها وتطويرها. وفي اللقاء، الذي حضره وكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة “جايكا” أوجه التعاون في المجال الأمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.