- الاكثر زيارة- ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة

ترفيه و منوعات
شبكة سرمد الإعلامية قبل 3 ساعة و 6 دقيقة

اليكم الان «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وأضافت أن ذلك أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مشيرة إلى أن فرق الطوارئ في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع …

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل «الكهرباء»: انقطاع التيار عن جزء من الجهراء جراء خروج محطة تحويل رئيسية عن الخدمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في ترفيه و منوعات اليوم