اليكم الان وزير الصحة..شارك فى افتتاح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني بلندن والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
بحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون لتنفيذ قرار أمراض الكبد الدهني كتب عبداللاه هاشم: شارك الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في مراسم افتتاح مركز التعاون المشترك بين منظمة الصحة العالمية وكلية إمبريال كوليدج لندن المعني بأمراض الكبد الدهني، بحضور قيادات رفيعة من المنظمة ونخبة من كبار الخبراء الدوليين. أكد الوزير في […]
ظهرت المقالة وزير الصحة..شارك فى افتتاح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني بلندن أولاً على جريدة المساء.
وزير الصحة شارك فى افتتاح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني بلندن
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء وزير الصحة شارك فى افتتاح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة..شارك فى افتتاح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني بلندن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

