ترفيه و منوعات جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب»
اليكم الان جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب» والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
(كونا) — أعلن القائم بأعمال الأمين العام لجامعة عبدالله السالم الدكتور عادل الحسينان اليوم الاربعاء اعتماد مجلس الجامعة منهج المرحلة الثالثة (السنة الخامسة والسادسة) لبرنامج دكتور في الطب (MD) بكلية الطب والعلوم الصحية استعدادا لاستقبال الدفعة الأولى من الطلبة للعام الأكاديمي 2026 – 2027. وقال الحسينان في تصريح صحفي عقب اجتماع مجلس الجامعة الذي عقد …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل جامعة «عبدالله السالم» تعتمد منهج المرحلة الثالثة لبرنامج «دكتور في الطب» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.