اخبار عربية توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا
اليكم الان توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم 24:
انطلقت بالعاصمة الرواندية كيغالي أشغال المؤتمر السنوي الرابع للشبكة الإفريقية للآليات الوطنية للوقاية من التعذيب، وسط إشادة بسرعة تفاعل الحكومة المغربية والاحتفاء بتوقيع اتفاقية المقر الخاص بالأمانة العامة الدائمة للشبكة بالرباط شهر أبريل الماضي، بين آمنة بوعياش، رئيسة الشبكة ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، على […]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل توقيع اتفاقية لإنشاء مقر بالرباط لشبكة آليات الوقاية من التعذيب بإفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.