اخبار عربية وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران

وزير الخارجية يجري اتصال ا هاتفي ا بوزير خارجية إيران


اليكم الان وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا بمعالي وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي. وجرى خلال الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، والتقدم المُحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها. كما استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأهمية مواصلة الجهود والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.

وزير الخارجية يجري اتصال ا هاتفي ا بوزير خارجية إيران



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين وزير الخارجية يجري اتصال ا هاتفي ا بوزير خارجية إيران

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم