اخبار محلية وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد


اليكم الان وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية

    ترأس وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، اليوم، اجتماعاً لقيادة قطاعات الاتصالات والبريد، لمناقشة مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.   واستعرض الاجتماع، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز …

وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سما عدن الإخبارية وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير

كانت هذه تفاصيل وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم