اليكم الان السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم، استئناف العمل في سفارة الولايات المتحدة لدى الكويت بعد إغلاق استمر أكثر من ثلاثة أشهر على خلفية التطورات الأمنية والحرب التي شهدتها المنطقة والهجمات الإيرانية التي دفعت إلى تعليق نشاط البعثة الدبلوماسية. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية إن السفارة عادت إلى مزاولة أعمالها اعتباراً من منتصف ليل 24 يونيو.
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من
كانت هذه تفاصيل السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملها بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

