اخبار عربية بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان

بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان


اليكم الان بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

بارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، بحضور صاحب السمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في الجامعة، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقِد اليوم بمكتب سمو أمير المنطقة في قصر الحكم. وعبّر سمو الأمير د. عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على اهتمامه بالجامعة، ومتابعته لتطوراتها، وأثنى سموه على دعم وزارة التعليم، ومجلس شؤون […]

بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمير فيصل بن بندر يبارك

كانت هذه تفاصيل بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة.. الأمير فيصل بن بندر يبارك تدشين كلية الطب والمستشفى الجامعي في جامعة الأمير سلطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم