اخبار محلية مدير شرطة عسير يقلّد مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة “عميد”
اليكم الان مدير شرطة عسير يقلّد مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة “عميد” والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الراي الالكترونية:
قلّد مدير شرطة عسير اللواء عبدالرحمن بن عيد العتيبي، مدير شرطة خميس مشيط العقيد علي بن محمد آل عظية القحطاني، رتبته الجديدة “عميد”، وذلك بعد صدور الأمر بترقيته. “الرأي” تبارك للعميد علي بن محمد آل عظية القحطاني هذه الترقية، سائلين الله تعالى أن تكون عونًا له على خدمة دينه ومليكه ووطنه، وأن يوفقه ويسدد خطاه …
»
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مدير شرطة عسير يقلّد مدير شرطة خميس مشيط رتبته الجديدة “عميد” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.