اليكم الان وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حضر معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ سليمان بن محمد القناص، اليوم، حفل سفارة جمهورية جيبوتي لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بقصر الثقافة في مدينة الرياض. وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الحفل عميد السلك الدبلوماسي، سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وعددًا من منسوبي السفارة. حضر الحفل، وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عبدالمجيد بن راشد السماري، وعدد من أعضاء […]وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني
كانت هذه تفاصيل وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة جيبوتي بمناسبة اليوم الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

