اليكم الان جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين والان إلى التفاصيل من المصدر متابعات
متابعات..| كشفت قناة صهيونية عن جريمة جديدة لا تختلف عن الإبادة الجماعية التي مارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة لكن الشركاء اليوم ليسوا أمريكا ولا الدول الغربية بل دولٌ عربية. وذكرت قناة آي 24 نيوز العبرية أن الإمارات والمغرب أقامتا جناحاً مشتركاً مع “إسرائيل” في قلب معرض VivaTech في باريس والذي يُعد واحداً […]
جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
متابعات جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين
كانت هذه تفاصيل جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على متابعات و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

