اخبار محلية جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين
اليكم الان جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين والان إلى التفاصيل من المصدر متابعات:
متابعات..| كشفت قناة صهيونية عن جريمة جديدة لا تختلف عن الإبادة الجماعية التي مارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة لكن الشركاء اليوم ليسوا أمريكا ولا الدول الغربية بل دولٌ عربية. وذكرت قناة آي 24 نيوز العبرية أن الإمارات والمغرب أقامتا جناحاً مشتركاً مع “إسرائيل” في قلب معرض VivaTech في باريس والذي يُعد واحداً […]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل جريمة إماراتية مغربية جديدة بحق غزة وفلسطين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على متابعات و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.