اخبار عربية نائب أمير منطقة تبوك يواسي محافظ تيماء في وفاة شقيقته
اخبار عربية
اليكم الان نائب أمير منطقة تبوك يواسي محافظ تيماء في وفاة شقيقته والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لمحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقته -رحمها الله -. سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان. من جهته أعرب سعد السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان […]المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل نائب أمير منطقة تبوك يواسي محافظ تيماء في وفاة شقيقته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم