اخبار عربية مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان
اليكم الان مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم السعودية:
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامجًا تنفيذيًا مشتركًا مع منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية؛ لإعادة تأهيل ستة مستشفيات وإنشاء ثلاث محطات أكسجين في ولايات الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر وشمال كردفان بجمهورية السودان، يستفيد منه (3.000.000) فرد بشكل مباشر.ووقّع البرنامج مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج أحمد بن علي البيز، ورئيس مجلس إدارة منظمة الكفاءات ومديرها العام عارف بن عوض عبدالحليم الركابي، وذلك بمقر المركز في الرياض.
الخدمات الصحية
ويتضمن المشروع تأمين الأجهزة الطبية الأساسية والضرورية لأقسام الطوارئ، العناية المكثفة، الإصابات، العمليات، الأطفال، التنويم والإفاقة، التصوير الطبي، المعمل، وإنشاء ثلاث محطات للأكسجين بالمستشفيات المستهدفة، إلى جانب تركيب الأجهزة والمحطات وتدريب الكوادر الطبية والفنية على تشغيلها، بما يسهم في تعزيز جاهزية المستشفيات وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين.وتأتي الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الطبي ومساعدة المرضى في مختلف أنحاء العالم.المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مركز الملك سلمان يوقّع برنامجًا لإعادة تأهيل 6 مستشفيات في السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.