اخبار عربية الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل
اليكم الان الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل والان إلى التفاصيل من المصدر صحراء ميديا:
جدد الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني دعوته إلى قضاء العطل والإجازات داخل البلاد، مؤكداً أن التجربة التي أطلقت العام الماضي أسهمت في تنشيط الاقتصاد المحلي وتعزيز السياحة الداخلية. وقال الرئيس، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، إن التوجيه الذي أصدره العام الماضي انطلق من قناعة بما تزخر به موريتانيا من مقومات سياحية وثقافية وتراثية وطبيعية [...]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الرئيس الموريتاني يجدد الدعوة إلى قضاء العطل في الداخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحراء ميديا و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.