اخبار محلية رئيس الجمهوريــة :’’جيشنا الوطني لم يدخر أي جهد في معاضدة شتى مؤسسات الدولة في كل المجالات’’
اليكم الان رئيس الجمهوريــة :’’جيشنا الوطني لم يدخر أي جهد في معاضدة شتى مؤسسات الدولة في كل المجالات’’ والان إلى التفاصيل من المصدر الصباح نيوز:
أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الأربعاء على موكب الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني.
وقال رئيس الدولة خلال كلمة ألقاها بالمناسبــة, بأن "كل الذكريات الجميلة تُشير إلى أننا صنعنا التاريخ", مضيفا ’’وتاريخنا ثري وسيزداد ثراءً في كافة المجالات مادام هناك شعب مصر على المُضي قدما إلى الأمام.
وقال رئيس الجمهورية ’ومن بين الأيام الخالدة والجديرة بالتوقف عندها والاحتفاء بها ونحن شامخون ورؤوسنا مرفوعة إلى السماء يوم 24 من شهر جوان من سنــة 1956, أشهر قليلة بعد التحرر من الاستعمار والاعلان عن الاستقلال."
وأضاف ’’ففي مثل هذا اليوم منذ 70 سنة انبعث جيشنا الوطني من جديد، مضيفا ’’فالأمر يتعلق بانبعاث وليس بتأسيس إذ أن جيشنا تأسس قبل هذا التاريخ وخاض معارك وأسس مدارس وصنع أسلحة ووضع خطط عسكرية لا زالت تُدرس إلى يوم الناس هذا’’.
وشدد رئيس الجمهوريــة على أن الجيش الوطني لم يدخر أي جهد في معاضدة شتى مؤسسات الدولة في كل المجالات، في مقاومة الإرهاب والتهريب وفي تفكيك شبكات ترويج المخدرات والتصدي للهجرة غير الشرعية، بالاضافة إلى عمليات النجدة والإنقاذ وتأمين الإمتحانات الوطنية وتأمين الانتخابات ومساهمته في شتى المجالات في أوقات قياسية.
وتابع رئيس الجهورية قائلا "فكلما تم إنجاز قبل الموعد المحدد له إلا وخلص الملاحظ إلى أن الهندسة العسكرية قد مرت من هناك.
وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد اشرف صباح اليوم، الأربعاء على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل رئيس الجمهوريــة :’’جيشنا الوطني لم يدخر أي جهد في معاضدة شتى مؤسسات الدولة في كل المجالات’’ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.