أخر المستجدات محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة
أخر المستجدات
اليكم الان محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة السعودية:
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، مدير شرطة الأحساء العميد فهد بن عايش المطيري، وعددًا من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، عقب صدور الأوامر الملكية بترقيتهم. وهنأ سموّه المترقين، متمنيًا
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة السعودية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في أخر المستجدات اليوم