اخبار عربية الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى
اليكم الان الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء:
أعلنت مستشفى الشروق المركزي تنظيم حملة للتبرع بالدم يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم، ودعمًا للمرضى الذين يحتاجون إلى نقل الدم والحالات الحرجة والطارئة، بما يسهم في توفير مخزون آمن من أكياس الدم وإنقاذ حياة المرضى. وقالت الدكتورة أمل إسماعيل، مديرة مستشفى الشروق المركزي، إن التبرع بالدم […]
ظهرت المقالة الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى أولاً على جريدة المساء.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الشروق المركزي تطلق حملة للتبرع بالدم لإنقاذ المرضى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.