اخبار عربية تباطؤ نمو موريتانيا إلى 4% مع انكماش القطاع الاستخراجي
اليكم الان تباطؤ نمو موريتانيا إلى 4% مع انكماش القطاع الاستخراجي والان إلى التفاصيل من المصدر صحراء ميديا:
تباطأ نمو الاقتصاد الموريتاني إلى 4% خلال عام 2025، مقارنة بـ5.2% في العام السابق، متأثرا بتراجع نشاط القطاع الاستخراجي، بحسب ما أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الثقافة الحسين مدو. وقال مدو إن القطاع الاستخراجي انكمش بنسبة 1% خلال العام الجاري، بينما ساهم نمو القطاع غير الاستخراجي بنسبة 5.1%، مدفوعاً بالزراعة والصيد والخدمات المالية والبناء، [...]
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل تباطؤ نمو موريتانيا إلى 4% مع انكماش القطاع الاستخراجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحراء ميديا و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.