اليكم الان مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع
حذر الدكتور محمود عبد المجيد، استشاري الأمراض الصدرية ومدير مستشفى الصدر الأسبق بالعباسية، من خطورة الاعتماد على السجائر الإلكترونية "الفيب" كوسيلة للإقلاع عن التدخين التقليدي. مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان
مدير مستشفى الصدر الأسبق السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم السابع مدير مستشفى الصدر الأسبق السجائر الإلكترونية تمهد
كانت هذه تفاصيل مدير مستشفى الصدر الأسبق: السجائر الإلكترونية تمهد للإصابة بالسرطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

