رياضة الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص)

الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي خاص


اليكم الان الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص) والان إلى التفاصيل من المصدر أهل مصر

استأنف النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي إنبي من أجل حسم التعاقد مع علي محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة ومميزة استعدادًا للموسم الجديد.

الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي خاص



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


أهل مصر الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع

كانت هذه تفاصيل الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم