- الاكثر زيارة- رياضة

رياضة الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص)

رياضة
أهل مصر قبل 3 ساعة و 48 دقيقة

اليكم الان الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص) والان إلى التفاصيل من المصدر أهل مصر:

استأنف النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي إنبي من أجل حسم التعاقد مع علي محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة ومميزة استعدادًا للموسم الجديد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل الأهلي يقترب من ضم علي محمود بعد استئناف المفاوضات مع إنبي (خاص) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في رياضة اليوم