ترفيه و منوعات وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأميركي بالبحرين
اليكم الان وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأميركي بالبحرين والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد، اليوم الخميس، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأميركية الذي عقد في مملكة البحرين. وذكرت «الخارجية» في بيان صحفي، أن وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو أكدوا متانة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري الخليجي – الأميركي بالبحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.