اخبار عربية وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية
اليكم الان وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب:
أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، أنه سيتم اعتماد الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش) وإلغاء الساعة الإضافية، ابتداء من نهاية الصيف، وذلك استجابة للمطالب التي عبر عنها المواطنون بشأن نظام التوقيت المعتمد. وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد المجلس الحكومي، “أن القرار جاء بعد الاستماع إلى مطالب المواطنين وعقد اجتماعات […]
وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية صوت المغرب.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وداعاً لساعة “الشؤم”.. الحكومة تعلن العودة إلى الساعة القانونية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.