اخبار محلية محافظ شبوة ومدير الشرطة يدشّنان أسبوع مكافحة المخدرات ويشهدان إتلاف أكبر كمية مضبوطات منذ 2011
اخبار محلية
اليكم الان محافظ شبوة ومدير الشرطة يدشّنان أسبوع مكافحة المخدرات ويشهدان إتلاف أكبر كمية مضبوطات منذ 2011 والان إلى التفاصيل من المصدر عدن تايم:
دشّن محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية، عوض محمد بن الوزير، اليوم، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات والم
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل محافظ شبوة ومدير الشرطة يدشّنان أسبوع مكافحة المخدرات ويشهدان إتلاف أكبر كمية مضبوطات منذ 2011 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن تايم و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم