اخبار عربية بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب
اليكم الان بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب:
اعتبر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، أن قرار إلغاء الساعة يأتي في “الوقت الميت” من الزمن الحكومي، مشيرا إلى أنه “قرار يظل محمودا من منطلق التعبير الفرنسي الشائع: الوصول المتأخر خير من عدم الوصول”. وأضاف أوزين في تدوينة له على “فايسبوك” أن المغاربة “سيتنفسون الصعداء وسيحاولون نسيان معاناة أطفالهم الذين يذهبون إلى المدارس […]
بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب صوت المغرب.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل بعد إلغاء الساعة الإضافية.. أوزين: المغاربة سيحاون نسيان معاناة أطفالهم ومشاهد التثاؤب في المكاتب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.