- الاكثر زيارة- اخبار محلية

اخبار محلية رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026

اخبار محلية

اليكم الان رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 والان إلى التفاصيل من المصدر أحداث الداخلة:

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي. وقال اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية. وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

ظهرت المقالة رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 أولاً على أحداث الداخلة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث الداخلة و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم