اخبار محلية محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة
اليكم الان محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية:
استقبل وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، سفير اليابان لدى الجمهورية اليمنية، يوئيتشي ناكاشيما، والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين ودعم جهود التنمية في العاصمة عدن. وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ عبد الرحمن شيخ بالسفير الياباني والوفد المرافق له، مشيدا بالعلاقات الثنائية المتميزة بين اليمن واليابان، …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل محافظ العاصمة عدن يبحث مع السفير الياباني سبل التعاون المشترك ويؤكد على أولوية المشاريع المستدامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.