اخبار عربية الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي
اليكم الان الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي والان إلى التفاصيل من المصدر هسبريس:
قالت أحزاب الأغلبية الحكومية إن قرار إنهاء العمل بالساعة الإضافية، ابتداءً من 20 شتنبر المقبل، يأتي بعد تعبيرها عن إرادة مشتركة للعودة إلى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) والتراجع عن إضافة 60 دقيقة. وذكر بلاغ مشترك لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال أن قادتها ناقشوا، مؤخراً، “موضوع اعتماد بلادنا للساعة القانونية زائد 60 دقيقة، وتداعيات […]
الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الأغلبية تشيد بإلغاء الساعة الإضافية لتعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هسبريس و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.