ترفيه و منوعات «رويترز»: العراق يهدد بالانسحاب من «أوبك» ما لم يتم رفع حصته الإنتاجية
اليكم الان «رويترز»: العراق يهدد بالانسحاب من «أوبك» ما لم يتم رفع حصته الإنتاجية والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
قال مسؤول كبير في وزارة النفط العراقية اليوم إن العراق سيضطر إلى دراسة جميع الخيارات المتاحة إذا لم يتم زيادة حصته ضمن منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك”. وذكر المصدر لوكالة “رويترز” أن العراق يمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن حرب إيران، مضيفا أنه من الضروري زيادة حصة البلاد في ”أوبك” على نحو كبير وأن يتم …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل «رويترز»: العراق يهدد بالانسحاب من «أوبك» ما لم يتم رفع حصته الإنتاجية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.