اليكم الان الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
وجهت وزيرة الدولة لشؤون التنمية والاستدامة بالكويت الدكتورة ريم الفليج الجهات التابعة لها بالبدء في إعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحد ومؤشرات أداء قابلة للقياس، في خطوة تستهدف بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم صناعة القرار وتعزز مستويات الشفافية والإفصاح البيئي في الكويت. جاء ذلك عقب اجتماع عقدته الوزيرة مع قيادات الجهات التابعة لقطاعها، والتي.
الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة
كانت هذه تفاصيل الكويت تطلق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة الحكومية لتعزيز الشفافية البيئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

