اليكم الان بنعليلو من جنيف… الوقاية من الفساد أصبحت شرطاً أساسياً لحماية حقوق الإنسان والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم 24
أكد رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بنعليلو، أن العلاقة بين حماية حقوق الإنسان والوقاية من الفساد لم تعد علاقة تكميلية أو ظرفية، بل تحولت إلى علاقة بنيوية تفرض إعادة النظر في دور المؤسسات العمومية ووظيفة الدولة في ضمان الكرامة الإنسانية والعدالة والمساواة. وخلال مداخلته في ندوة دولية بجنيف حول موضوع « حماية […]
بنعليلو من جنيف الوقاية من الفساد أصبحت شرطا أساسيا لحماية حقوق الإنسان
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم 24 بنعليلو من جنيف الوقاية من الفساد أصبحت شرطا أساسيا
كانت هذه تفاصيل بنعليلو من جنيف… الوقاية من الفساد أصبحت شرطاً أساسياً لحماية حقوق الإنسان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

