اليكم الان وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع فريق من منظمة الصحة العالمية برئاسة نائب ممثل المنظمة لدى اليمن الدكتورة نهى محمود، عدد من القضايا المتصلة بتعزيز أنشطة مكافحة الأمراض وتطوير منظومة الترصد الوبائي ومتابعة مخرجات اللقاءات المشتركة مع البنك الدولي. واستعرض اللقاء، آليات دعم برامج الاستجابة الوطنية للأمراض …
وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
سما عدن الإخبارية وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تعزيز برامج مكافحة الأمراض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

