اليكم الان قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم والان إلى التفاصيل من المصدر هسبريس
أعطى وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، اليوم الخميس، انطلاقة أشغال بناء المحطة الطرقية الجديدة لمدينة القنيطرة، في خطوة تندرج ضمن مسار مرور المغرب نحو جيل جديد من المحطات الطرقية. واطلع قيوح، مرفقاً بعامل إقليم القنيطرة عبد الحميد المزيد، وممثلي الجماعة الحضرية وعددٍ من المسؤولين، على معطيات المشروع الإستراتيجي، الذي رصد له غلاف إجمالي تبلغ […]
قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
هسبريس قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187
كانت هذه تفاصيل قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هسبريس و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

